القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المواضيع

افضل تطبيقات تلفاز الذكي اندرويد تي في 2021

افضل تطبيقات تلفاز الذكي اندرويد TV

افضل تطبيقات تلفاز الذكي اندرويد تي في 2021

افضل تطبيقات التلفاز الذكي اندرويد نقدمها لكم  في موقع Net Mob، حيث من الملاحظ الرواج الكبير لاجهز تلفاز اندرويد في الاونة الاخيرة و التي تتمتع بسهولة  كبيرة في تثبيت التطبيقات لمشاهدة اشهر القنوات و اخر الافلام و المسلسلات، حيث يصبح المشاهد في غنى عن اجهزة الاستقبال القديمة و ذات القنوات المشفرة .

الان قد تغير الامر مع تطبيقات اندرويد للتلفزيونات الذكية و ذات صورة فائقة الجودة التي لا تقارن متعة المشاهدة فيها مع الشاشة الصغيرة للهاتف ، فبعد صدور اول نسخة من نظام اندرويد تي في (android tv ) في سنة 2014  مرت بتطورات كبيرة خاصة متجر تطبيقات الاندريد الذي كل يوم يتوسع ليتوافق مع التلفزيونات الذكية، و اليكم هذه القائمة من افضل التطبيقات الذكية.

تطبيق NETFLIX :


يعتبر تطبيق نتفليكس (netflix) افضل تطبيق على الاطلاق في مشاهد الافلام و المسلسلات و الوثائقيات على شاشة تلفاز اندرويد تي في، حيث ان التطبيق افلام تصل دقة جودتها الى 4K، التطبيق نجده مثبة بشكل مسبق في اغلبية التلفزيونات الذكية هو لا يحتاج سوى الى سرعة انترنت مقبولة للمشاهدة دون تقطعات، التطبيق طبعا مدفوع حوالي 12 دولار للشهر.

تطبيق YOUTUBE :


يوتوب من اشهر تطبيقات الفيديو هو مجاني نجده مثبة بشكل مسبق على الشاشات التي تعمل بنظام اندرويد لمونه ينتمي لحزمة خدمات جوجل (google)، التطبيق يوفر الملايين من الفديوهات المتنوعة في الموسيقى و الافلام و مختلف مناحي الحياة، التطبيق يوفر جودة صورة رائعة ذات دقة عالية (full hd).
هناك الكثير من القنوات التلفزيونية العالمية و العربية تقدم برامجها بشكل مباشر ومجاني على اليوتوب "بث مباشر" ، كما يحتوي اليوتوب على خدمة مدفوعة غير متوفرة في العالم العربي.

تطبيق KODI :


تطبيق كودي (kodi) هو الاخر من احسن التطبيقات المتوافقة مع شاشات الاندرويد تي في و الذي يستخدمه الملايين في العالم لمشاهدة المحتوى الحصري عبر الانترنت، التطبيق يمكن المستخدم من مشاهدة القنوات التلفزنيونية المشفرة و اخرالافلام و ذلك عن طريق اضافات تثببت في التطبيق تسمح بالوصول الى الخوادم الافلام و القنوات و الموسيقى.
الاضافات التي نتكلم عليها هي اضافات غير رسمية يطورها اصحاب تطبيق kodi و يتم تنزيلها بشكل دوري في مواقع الانترنت حيث يمكن البحث عنها بكل سهولة و تثبيتها.

تطبيق PLEX :



تطبيق بليكس يشبه كثيرا تطبيق نتفليكس من حيث تنوع مكتبة افلامه و مسلسلاته التلفزيونية، التطبيق جيد من حيث سهولة الاستخدام و ترتيب مكتبة الافلام في، التطبيق فيه امكانية قراءة الفيديو من سحابات التخزين مثل GOOGLE DRIVE ، DROPBOX او ONEDRIVE ، التطبيق للاسف مدفوع و ليس مجاني.

تطبيق HULU :


هو الاخر من اشهر التطبيقات المدفوعة التي توفر الكثير من المسلسلات و الافلام المتحدثة بالنجليزية من اكبر القنوات العالمية، حيث ان يوفر البث الحي لكل من FOX، NBC، ABC و قنوات امريكية اخرى بدقة عالية ، التطبيق غير مجاني و يتطلب الاشتراك للحصول على خدماته.
من الافضل استعمال انترنت سريع لمشاهدة افضل في هذا التطبيق، و للعلم التطبيق يعمل باستعمال VPN لانه لا يدعم الدول العربية.
تحميـــــــل

تطبيق VLC :


هو اشهر تطبيق لقراءة الفيديو و اثرها شعبية يعل على كل الاجهزة بما فيها التلفزيونات الذكية، التطبيق متطابق مع كل صيغ لبفيديو و الصوت، و يظهر اهمية هذا التطبيق في حالة عدم ايجاد ما تريد ان تشاهده على القنوات التلفزيونية، فتتحول الى وسائط خارجية للتخزين و اول تطبيق يسهل عليك ذلك هو تطبيق VLC من حيث واجهته السهلة و المرتبة و المرنة.

تطبيق FILE COMMANDER :


هو افضل تطبيق لاداة الملفات في تلفزيونات اندرويد، حيث يتمتع بكثير من المزايا تجعله في المرتبة الاولى، فهو يتعامل مع كل انواع الملفات على جميع اجهزة الاندرويد او في ذاكرات التخزيين السحابية، كما انه يتوفر على واجهة استخدام سهلة تمكن المستعمل له التحكم في كل ملفاته سواء كانت موسيقى، صور، افلام ، او مستندات مكتوبة، بالضافة الى هذا يقدم التطبيق امكانية الحذف او النقل و اعادة التسمية للملفات المخزنة في التلفاز الذكي او ذاكرة التخزين.
تطبيق FILE COMMANDER يدعم ايضا التخزين السحابي مثل google drive، drop box، onedrive، ...

 تطبيق HAYSTACK TV :


من خلال هذا التطبيق المجاني يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو الاخبارية الاكثر انتشارا في  قنوات الاخبار العالمية مثل CNN، NBC، ALJAZEERA ، ABC، FOX NEWS، ... االخبار في هذا الاتطبيق مرتبة بشكل يسهل تتبع على المشاهد اهتماماته الخاصة، حيث ان هناك كل يوم تحديث لاخبار جديدة.

تطبيق SPOTIFY :


في هذا التطبيق يجد الجميع الموسيقى المفضلة لديهم مجانا عربية، غربية، عالمية، التطبيق متاح على كل اجهزة اندرويد بما فيها تلفزيونات الاندرويد الذكية، عند الدخول الى التطبيق نحصل على الالبومات مرتبة و مصنفة حسب نوعها لتسهيل ايجاد اهتمامات كل مستعمل، و لتحكم اكبر في خيارات التطبيق يمكن الاشتراك فيه .
التطبيق يمكن ربطه مع الهاتف الذكي و التحكم فيه عن بعد.

تطبيق DEEZER :


 هذا التطبيق هو الاخر من احسن تطبيقات تشغيل الموسيقى و الاغاني الجديدة  على تلفاز الاندرويد، يمكن ان يصل حجم فيه لاكثر من 56 مليون اغنية، التطبيق يحتاج الى الاشتراك المدفوع للاسفادة من باقي الامتيازات فيه.

تطبيق ARCHOS VIDEO PLAYER :


تطبيق اركوس ARCHOS عو عبارة تطبيق لقراءة الفيديو في تلفزيونات اندرويد "مجاني"، هو لا يملك شهرة تطبيق VLC  او MX PLAYER لكن امكانياته كبيرة و يحتوي على اضافات رائعة تمكن من التوافق مع كل صيغ الفيديو و الصوة مثل DTS الى جانب توافقه مع اجهزة 3D .

تطبيق GOOGLE PLAY MUSIC :


تطبيق جوجل للموسيقى نجده مسبق التثبيت في اجهزة تلفازالذكي للاندرويد، يعتبر افضل من نسخته في الهاتف حيث يمكن المستخدم تحميل 50.000 مقطع موسيقي في سحابة التخزين للتطبيق حيث يمكن الاتصال بها اينما تكون للاستماع للموسيقى المفضلة لكل واحد، التطبيق يتوفر على خدمة مدفوعة لتحميل الموسيقى لمن اراد ذلك.

تطبيق GOOGLE DRIVE :


هي عبارة عن خدمة للتخزين السحابي، تساعد على تخزين الملفات المختلفة من افلام و موسيقى حيث يمكن اللجوء اليها على اي جهاز و التلفز الذكي اندرويد من ضمن هذه الاجهزة ، التطبيق بسيط و سهل يمكن التعود على استعماله في الثواني الاولى لافتحه

تطبيق ES FILE EXPLORER :


تطبيق ES FILE AXPLORER هو تطبيق عملاق في تسيير الملفات، يشبه كثير تطبيق FILE COMMANDER ، يمكن التطبيق من التحكم في كل الصيغ الفيديوهات، الموسيقى، الوثائق ببضع نقرات.بالضافة اى ذلك هو امكانية استكشاف الملفات الخاصة بالتطبيقات المثبة على التلفاز .

تطبيق STEAM LINK:


هذا التطبيق امكانية الولوج الى الالعاب الموجودة في الهاتف او الحاسوب، و ذلك بربط تلفاز الاندرويد مع الحاسوب او الهاتف بواسطة البلوتوث و الاستمتاع بالالعاب الفيديو.

تطبيق TWITCH :


توتش منصة للالعاب الفيديو على المباشر لهواة الالعاب حيث يمكن للمستخدم متابعة معجبيه على التلفاز مباشرة، التطبيق يمكن من الالمحادثة مع الاخرين المتصلين في التطبيق .

تطبيق TED:


في هذا التطبيق نجد الاف الفيديوهات لشخصيات بارزة في العالم في كل المجالات العلمية، التكنولوجيا، الثقافة ، علم النفس، الاثار ، التطبيق مصدر ملهم للمشاهد الذي يبحث عن قدوته العلمية .

تطبيق RED BULL TV :


التطبيق مجاني يحتوي على مقاطع حصرية حول العالم في مجال الترفيه و الموسيقى و السياحة يقدمها مشاهير في مجالات الرياضة والفن و الموسيقى.

تطبيق CRUNCHYROLL :


التطبيق مدفوع لمشاهدة احدث سلسلات الانمى الحيثة و السابقة ، حيث عشاق الانمى يجد كل ما يحب في هذا التطبيق الغني عن التعريف و الذي يعطي مشاهدة ممتعة على تلفاز اندرويد.

تطبيق DAILYMOTION:


هذا التطبيق مجاني يشبه الى حد ما تطبيق اليو توب، حيث يمكن من العثور على اشهر مقاطع الفيديو غلى النت و هو بديل جيد و منافس يوتوب، و متواف مع تلفاز الاندرويد مع سهولة الاستخدام .


هناك الكثير من التطبيقات لم نذكرها و لكن ذكرنا اهمها و افضلها لتلفزيونات الاندرويد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتوى