القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المواضيع

تطبيق الكويز لربح الاموال مباشرة على التلفزيون الجزائري

تطبيق الكويز لربح الاموال للجزائيين مباشرة على التلفزة الجزائرية

 تطبيق الكويز لربح الاموال مباشرة على التلفزيون الجزائري

في اول رمضان اطلقت التلفزة الوطنية الجزائرية تطبيق الكويز elQuizz  الذي يمكن المشاهد من الاجابة على الاسئلة مطروحة لبرنامج بنفس الاسم، تطبيق يمكنك من ربح حتى 500.000 دنيار جزائري و ذلك باختيار الاجابات الصحيحة للاسئلة المطروحة في برنامج الكويز.
برنامج الكويوز عبارة حصة عائلية تبث مباشرة على الساعة التاسعة بعد الافطار في كل ايام شهر رمضان، حيث يجيب المتفرجون على الاسئلة مباشرة التي يطرحها مقدم الحصة من خلال هواتفهم الذكية باستعمال تطبيق الكويز، و الذي يتوفر باللغتين العربية و الفرنسية. 
التطبيق تم تحميله لحد الساعة 300.000 مرة، وقد ادخلت علية الكثير من التحديثات لمعالجة المشاكل التي ظهرت فيه منذ اطلاقه اول مرة، حيث تم تصحيح الاخطاء المتلعقة بالتسجيل و دعوة الاصدقاء.

كيفية المشاركة في الحصة عن طريق الهاتف:

يكفي على المشاهد تحميل التطبيق الكويز على هاتفه الذكي للمشاركة في حصة الكويز، التطبيق متوفر في نسختيتن للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وللهواتف التي تعمل بنظام ios، ثم التسجيل عن طريق الاميل او حساب الفيسبوك او حساب جوجل و اختار اللغة المناسبة لكل شخص العربية او الفرنسية بالاضافة الى تسجيل معلومات الشخصية مثل الاسم و اللقب و رقم الحساب البريدي ccp .
يجب ان يكون الاتصال بالانترنت جيدا لتفادي الانقطعات في تطبيق الكويز.

للمشاركة يجب انتظار البث المباشرة على الساعة التاسعة من كل يوم للاجابة على الاسئلة التي يقدمها المنشط و تظهر مباشرة في التطبيق، و ما على المشاهد سوى اختيار الاجابة الصحيحة.
عدد الاسئلة المطروحة في الكويز هي 10 اسئلة في مجال الثقافة العامة، للفوز يجب الاجابة على جميع الاسءلة العشرة المطروحة، يمكن للمشاهد تخطي احد الاسئلة باستعمال الجوكر كما في الصورة الموالية، ( الجوكرات يتحصل عليها من خلال دعوة الاصدقاء للمشاركة في التطبيق) اما الاجابة الخاطئة فتقصي المشارك مباشرة من اللعبة.

 الجوكر في تطبيق الكويز للتلفزيون الجزائري


يتدول على تنشيط حصة الكويز ثلاثة منشطيين و هم الصحفى "يونس صابر شريف"، و اليتوباز "اميرة ريه" و "زنقا كريزي".

منشطي حصة الكويز في التلفزة الوطنية الجزائري

يمكن ربح من 100.000 دينار الى 500.000 دينار بعد الاجابة الصحيحة على كل الاسئلة العشرة.
الارباح المتحصل عليها تجدها في خانة ارباحي ضمن تطبيق الكويز، و يمكن الحصول عليها بعد نهاية شهر رمضان عن طريق تحويل الى الحساب البريدي المسجل في التطبيق.

لتحميل التطبيق الكويو في نظام الانطرويد من خلال الرابط
لتحميل تطبيق الكويز في نظام IOS من خلال الرابط
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتوى